منتديات حمام السعودية

المنتدى (لكل العرب ) و لحمام الطيار والزينه
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 دورة مبادئ وأسس الإعداد الجيد للحفلات والمآدب الرسمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليلي شريف صلاح



عدد الرسائل : 36
تاريخ التسجيل : 25/02/2015

مُساهمةموضوع: دورة مبادئ وأسس الإعداد الجيد للحفلات والمآدب الرسمية    الأحد أبريل 26, 2015 4:54 am

دورة السكرتارية التنفيذية والتوجهات العالمية


مركز بروكوالا يقدم لكم (
PROKUALA )
أ /ليلي دياب
منسقة التدريب
E-mail: [EMAIL="laila@prokuala.com"]laila@prokuala.com[/EMAIL]
Website: [URL="http://www.prokuala.com/"]www.Prokuala.com[/URL]
Mob : +201111934809 (WhatsAppViber)
Malaysia: Casa Residency, No.69, Jalan Galloway, 50150 Kuala lumpur
Middle East: 44 Abd-Ellatef Elsofany, Sedi Gaber, Alexandria, Egypt


مركز بروكوالا للتدريب و التطوير هو مبادرة عالمية متطورة لرفع مستوى التدريب و الاستشارات من خلال زيادة كفاءة المؤسسات العامة والخاصة و الهيئات الحكومية و غير الحكومية التى تعمل فى مجال التدريب و الاستشارات و حلولها و التأهيل لخدمة المؤسسات



نسعى الى رفع مستوى الاداء التعليمى و التدريبى المتقدم من قبل المؤسسات و الهيئات التعليمية و الاكاديمية من خلال تطبيق افضل الممارسات و السياسات فى التخطيط الاستراتيجى على مستوى العالم



يتشرف مركز بروكوالا أن يقدم لكم برامجه المتخصصة فى

أقوي الدورات التدريبيه التي يحتاجها سوق العمل و التي هي الكثر طلبا في هذه المجالات

كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة

للتسجيل في الدورات والندوات وورش العمل والمؤتمرات المنعقدة في مجال


دورة السكرتارية التنفيذية والتوجهات العالمية


الاهداف :
تنمية المهارات الإدارية والسلوكية لمديري مكاتب الإدارة العليا في مجالات إدارة وتنظيم الوقت ومهارات الإتصال والتعامل مع كبار الشخصيات وتنظيم وإدارة أعمال المكتب الحديث وكذا تنمية مهارات المشاركين ورفع قدراتهم الفنية والسلوكية على مزاولة أعمالهم في ضوء التحديات العالمية المعاصرة،،، وبنهاية البرنامج سيكون المشاركون قادرين علي تنفيذ الأتي:
• معرفة سيكولوجية السكرتارية واسس الادارة المكتبيه
• التمكن من ادارة وتنظيم وقت ومواعيد المدير بكفاءه وفاعليه
• تنظيم ومعالجة البريد الصادر والوارد
• إكتساب مهارات استخدام الهاتف واستقبال الزوار وتحديد المواعيد
• تنظيم الاجتماعات واعداد الرسائل والتقارير




المشاركون :
• مدراء مكاتب الإدارة العليا وكبار الشخصيات.
• كافة الموظفين الذين تتطلب طبيعة واجباتهم الوظيفية القيام بادارة المكاتب وأعمال السكرتارية.



اهم ما يميزنا فى مركز بروكوالا للتدريب و التطوير :
يمكننا مساعدتكم بالحجز بالفنادق بأسعار مخفضة في حالة رغبتكم بالحجز عن طريقنا .
تسليم المشارك حقيبة تدريبية تشمل جميع الادوات اللازمة للدورة .
قوم باستقبال العملاء من المطار الى مقر الفندق .
جميع دوراتنا مؤكدة بأذن الله ولا نقوم بتأجيل او بإلغاء الدورات مهما كان عدد المشاركين بالدورة .
العمل ضمن مجموعات لمزيد من الاستفادة .
نقوم بعمل رحلة ترفيهية للبلد المقام بها الدورة للعميل فى حالة رغبته بذلك .




تنعقد دوراتنا فى اكثر من 100 دولة عربية و أجنبية
( لندن - ماليزيا - تركيا - فيينا - نيويورك - لبنان - الرياض - جدة - قطر - المغرب - تونس - الجزائر - الاردن - شرم الشيخ - الاسكندرية وغيرها الكثير من الاماكن)




تنفذ البرامج لمدة 5 ايام – 10 أيام – 3 أسابيع – شهر – 6 أشهر حسب خطتنا ورغبة العميل
وتنعقد في أرقى القاعات الفندقية حول العالم
دبلومات (3 أشهر – 6 أشهر – سنة )



نقدم خصومات كبيرة للسادة الموظفين في الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة


للاستفسار عن المحتوى العلمي و التسجيل يرجي التواصل معنا

أ /ليلي دياب
منسقة التدريب
E-mail: [EMAIL="laila@prokuala.com"]laila@prokuala.com[/EMAIL]
Website: [URL="http://www.prokuala.com/"]www.Prokuala.com[/URL]
Mob : +201111934809 (WhatsAppViber)
Malaysia: Casa Residency, No.69, Jalan Galloway, 50150 Kuala lumpur
Middle East: 44 Abd-Ellatef Elsofany, Sedi Gaber, Alexandria, Egypt
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورة مبادئ وأسس الإعداد الجيد للحفلات والمآدب الرسمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حمام السعودية :: ...مجالس الحمام الطبي ... :: مجلس الامراض واسبابها والقواية منها-
انتقل الى: